نتنياهو يبشر الإسرائيليين بالمليارات

المسلة كتابات – مهدي المولى:

رئيس وزراء إسرائيل وقف أمام جمعا من الصهاينة متباهيا ومفتخرا بنصره على أعراب الصحراء و فرض العبودية عليهم ودخولهم في عبودية آل صهيون أفواجا ودعا بني إسرائيل الى العودة الى أرض الاجداد فالجزيرة أصبحت جزء من دولة إسرائيل وأصبح الأعراب ال سعود وال نهيان وال خليفة وغيرهم في خدمتنا وعبيد لنا.

كما بشرهم بالمليارات التي ستصب عليهم على دولة إسرائيل وشعب إسرائيل صبا وبغير حساب وحسب رغبتنا ليس هذا فحسب بل جعلنا منهم ….. حراسة تفترس كل من لا يخضع لنا ويقف بوجه مخططاتنا من العرب والمسلمين والناس أجمعين.

هذه أول مجموعة في التاريخ الحديث اعترفت بنا بأننا الشعب المختار الذي لا مثيل له ولا شبيه في الأرض.
 
فنحن الشعب الوحيد النقي الطاهر الذي رفض الاختلاط مع الشعوب الأخرى طيلة كل التاريخ لهذا حافظ على نقاوته طهارته.

نعم بدأت بعائلتي ال نهيان وآل خليفة ومسلسل اتفاقات التطبيع والخضوع مستمر وهكذا تمكنا من إنشاء تحالف ضد الصحوة ( النهضة الإسلامية) الجديدة التي بدأت وانتصرت في إيران وأسست الجمهورية الإسلامية والتي بدأت تبدد ظلام الفئة الباغية والوهابية الوحشية وتكسب ود الشعوب الحرة وتدفعها الى الحرية ورفض العبودية.

كما شكر رئيس وزراء إسرائيل أجداده وأثنى عليهم وعلى أعمالهم عندما تمكنوا من إنشاء حلفا بينهم وبين الفئة الباغية بقيادة ال سفيان في صدر الإسلام لمواجهة الإسلام والمسلمين وعندما عجزوا عن مواجهتهم طلبنا من هؤلاء الأعراب الفئة الباغية ان يعلنوا استسلامهم لا إسلامهم والكيد للإسلام سرا ومن هذا يمكننا القول ان استسلام الفئة الباغية بقيادة ال سفيان كانت مؤامرة لتدمير الإسلام والقضاء عليه والعودة الى نظام الجاهلية حيث مكنوهم من الوصول الى مراكز قيادية مهمة في الإسلام فأعلنوا الحرب على الإسلام الأصيل المحمدي وعلى كل من يتمسك بقيمه الإنسانية السامية من الفئة الإسلامية الذين سموا أنفسهم بالشيعة وذبحهم وأسر المسلمات واغتصابهن باسم الإسلام وهكذا تمكن أجدادنا من تشويه صورة الإسلام الحقيقية ومنحوه صورة غير صورته ولا شك ان هذه الصورة هي التي أدت الى ضعف وتخلف المسلمين.

لهذا شكل أجدادنا حلفا مقدسا ضد الفئة الإسلامية التي سميت بالشيعة والتشيع لا شك إننا تمكنا من إبعاد عناصر هذه الفئة الإسلامية حيث أعلنا الحرب الوحشية والقضاء عليها في كل مكان واتهامها بالكفر والخروج على الإسلام حيث أدخلنا الكثير من عناصرنا وعلى رأسهم كعب الأحبار هذا المثقف ثقافة يهودية ويملك معلومات أسطورية وحكايات خرافية واعتمدوا على بعض ال…. والمفترين من ال….. وال…… والمتملقين وعلى رأسهم ال….. المعروف وال…. ال….. أبو هريرة.
 
فكان كعب الأحبار يتحدث بالأساطير والحكايات الخرافية ويقوم أبو هريرة بنشرها على أساس انه سمعها من الرسول الكريم محمد في الوقت نفسه قررنا ذبح من يتحدث بحديث عن رسول الله عن أنصاره ومحبيه عن الفئة الإسلامية.

والآن نحن نواجه نهضة محمدية علوية شبيهة بالنهضة المحمدية العلوية قبل أكثر من 1400 سنة ترفض الاعتراف بنا كشعب مختار وترفض الخضوع لنا والتي بدأت تغزو عقول وقلوب المسلمين وتنظفها من أدران الجاهلية الوحشية وقاذوراتها.

فبحثنا عن أحفاد الفئة ال…. ال سفيان بدو الصحراء فوجدنا الكثير منهم في الصحراء أمثال ال سعود ال نهيان ال خليفة وغيرهم الكثير فشكلنا معهم حلفا و أسسنا لهم دول ودين هو الدين الوهابي مهمته القضاء على الإسلام وإعلان الحرب على المسلمين على أساس أنهم كفرة ومشركين هذا الظاهر وفي الداخل إنهم بقر حلوب تمولنا و….. حراسة لحمايتنا والدفاع عنا وتقاتل أعدائنا بالنيابة عنا.

وهكذا أعلنا الحرب على الصحوة النهضة الإسلامية وعلى كل من يؤيدها في كل مكان من العالم.

فالصحوة الإسلامية الجديدة أصبحت قوة عظيمة وكسبت الكثير من المسلمين وغير المسلمين من أصحاب العقول الحرة المتنورة من محبي الحياة والإنسان.

فرد الكثير من الذين حول نتنياهو عليه انك أخطأت خطأ كبيرا فلا بقرك تغنيك ولا ….. تحميك انك أدخلتنا في نار جهنم لا تبقي منا ولا من بقرك ولا ….. من أثر .

فالبقاء للقيم الإنسانية الحضارية ومن يساهم أكثر في بناء الحياة الحرة وخلق الإنسان الحر وقيمه الإنسانية والنصر للصحوة الإسلامية الإنسانية الحضارية.

هل تدرون ان الكثير من اليهود وحتى الإسرائيليين رفضوا هكذا تطبيع بين إسرائيل و…… و…… وبهذا الشكل الواضح الفاضح لانه سيزيد في لهيب النيران التي ستحرق إسرائيل بكاملها وكل من معها.

 

ينشر موقع “المسلة كتابات” جميع ما يرد اليه، شرط أن يكون خاليا من السب والشتم والأوصاف غير اللائقة على الجهات والشخصيات.

“المسلة كتابات” لا يتحمل مسؤولية الأفكار والآراء الواردة. المقالات والنصوص المنشورة تعبّر  عن وجهة نظر الكاتب فقط. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *